أخر الاخبار

سعر كيلو سمك القاروص اليوم في سوق العبور 2024

سعر سمك القاروص؛ يعد سمك القاروص من الاسماك الكبيرة التي تتميز بالطعم الخفيف، حيث انه يحتوي علي دهون خفيفه علي عكس بعض انواع السمك الاخري، ويعد أيضاً من افضل انواع المؤكلات البحريه الآمنة، كما انه يعرف باسم سمك الباراموندي النهري، يتميز سمك القاروص باحتوائه علي بعض الفوائد الغذائية الهامه لجسم وصحة الانسان، ويتوافر سمك القاروص في الأسواق المصرية باسعار متفاوتة، وسنوضح معاً في هذا التقرير سعر سمك القاروص في مصر 2024.

سمك القاروص

فوائد سمك القاروص

  • يتميز سمك القاروص بأنه يحتوي علي نسبة دهون قليله، لذلك فهو خيار جيد لمن يتبعون نظام التخسيس، حيث انه يساعد علي التخسيس ولا يسبب زيادة لوزن الجسم.
  • يحتوي سمك القاروص علي كميه مناسبه من الفيتامينات البروتين والمعادن الهامه لجسم الانسان.
  • يحتوي سمك القاروص علي اوميغا 3 واوميغا 6، مما يساهم في الوقاية من الاصابه ببعض الأمراض القلبية.
  • يساهم سمك القاروص في تعزيز صحة العيون، حيث انه مزود بكمية جيدة من فيتامين أ، الذي يعد من مضادات الأكسده التي تساهم في حماية العيون من الإصابة ببعض الأمراض.
  • يساعد سمك القاروص علي تقوية عظام الجسم بشكل فعال، حيث انه يحتوي علي الكالسيوم والزنك والمغنسيوم، حيث تساهم هذه الفيتامينات في الوقاية من الاصابه بمشاكل العظام.

اسعار السمك القاروص في مصر اليوم

  • يتوافر سمك القاروص في الأسواق المصرية بسعر يتراوح من 160 ل 350 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • يصل سعر كيلو سمك القاروص في سوق العبور اليوم حتي 250 جنيه مصري.

افضل اماكن شراء السمك في مصر

تتعدد وتتنوع الأسواق الشعبيه المتواجده في مصر المتخصصه فى بيع الأسماك وكافة اصناف المؤكلات البحريه، كما يمكنك شراء السمك الطازج في مصر من سوق العبور الذي يوفر السمك الطازج بشكل يومي، او من احد التجار المضمونين لبيع الأسماك الطازجه، ويمكنك التأكد من ان السمك الطازج عن طريق النظر لعيون السمك والتأكد من ان عيونه لامعه وصافيه، بالإضافة الي قشور السمك اللامعه التي تدل علي انه طازج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-