أخر الاخبار

عروض اسعار الغسالات في ساكو السعودية 1445

عروض اسعار الغسالات في ساكو؛ يبحث الكثير من الاشخاص دائماً عن افضل الاماكن التي تقدم الكثير من العروض علي مختلف انواع الأجهزة والإلكترونيات الحديثة، ويعد مركز ساكو من افضل المراكز المتخصصه في تقديم الكثير من العروض والخصومات علي جميع انواع الأجهزة الكهربائية الحديثة داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم شركة ساكو عروض مستمره وخصومات مميزه علي الكثير من انواع الغسالات، وسنوضح معاً في هذا التقرير عروض اسعار الغسالات في ساكو بالسعودية.

اسعار الغسالات في ساكو

نبذة عن شركة ساكو

تعد شركة ساكو من افضل الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة للأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الحديثة وتجارة الجملة، تم تأسيس متجر ساكو عام 1985 م، واصبح من اكبر المتاجر المتخصصه في تقديم كافة منتجات المنزل باسعار اقتصاديه، وتستورد شركة ساكو الكثير من البضائع من كافة أنحاء العالم، ويمتلك حوالي 34 منفذ للبيع بالتجزئة في الكثير من أنحاء جمهورية مصر العربية، وتعمل علي دعم مكاتب بيع الجمله بواسطة مندوبي المبيعات المتواجدين بالشركة.

عروض الغسالات داخل ساكو في السعودية 2022

  • غسالة اتوماتيك كلاس برو فتحة أمامية _ وزن 6 كيلو _ 8 برامج باللون الابيض من ساكو في السعودية بسعر 899 بدلاً من 1،699 ريال سعودي.
  • غسالة اتوماتيك كلاس برو علوي _ 12 كيلو _ باللون الابيض من ساكو في السعودية بسعر 1،349 بدلاً من 1،849 ريال سعودي.
  • غسالة اتوماتيك كلاس برو علوي _ 7 كيلو باللون الابيض من ساكو في السعودية بسعر 849  بدلاً من 1،599 ريال سعودي.
  • غسالة اتوماتيك اندي فتحة امامية  _ نظام انفيرتر غسيل وتجفيف _وزن 11 كيلو _ 8 كيلو _ باللون الابيض من ساكو في السعودية بسعر 1،999 بدلاً من 3،079 ريال سعودي.
  • غسالة كاندي تعبئة أمامية _ وزن 9 كيلو _ باللون الفحمي تجفيف _ نظام انفيرتر فقط من ساكو في السعودية بسعر 1،799 بدلاً من 3،599 ريال سعودي.
  • غسالة حوضين فيشر _ 6 كيلو _ باللون أبيض من ساكو في السعودية بسعر 599 بدلاً من 799 ريال سعودي.
  • غسالة حوضين فيشر _ 8 كيلو _ باللون الابيض من ساكو في السعودية بسعر 749 بدلاً من 899 ريال سعودي.

رقم ساكو الخط الساخن في السعودية

تخصص شركة ساكو رقم خط ساخن خاص بجميع الاستفسارات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة ساكو في السعودية من خلال الاتصال على الرقم التالي :

  • 8003020088.

مواعيد العمل داخل متجر ساكو بالسعودية

  • يبدأ العمل داخل جميع فروع متجر ساكو في المملكة العربية السعودية من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً، حتي الساعة 5 مساءً، ومن 9 ونصف مساءً، حتي الساعة 2 صباحاً، ماعدا يوم الجمعه يبدأ العمل من الساعة 2 مساءً، حتي الساعة 5 مساءً، ومن الساعة 9 ونصف مساءً، حتي الساعة 2 صباحاً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-