أخر الاخبار

سعر شفرات فلامنجو في الصيدليات مصر 2024

سعر شفرات فلامنجو؛ والتي يستخدمها العديد من النساء في الوقت الحالي، نظرا لسهولتها، فكثير من النساء يعانين من إزالة شعر الوجه بالطرق التقليدية والصعبة، والتي تتسبب في مشاكل التهابات بالبشرة في كثير من الأحيان، وزاد الإقبال على هذه الشفرات في هذا الوقت بسبب آراء النساء والفتيات الإيجابية بها، مما شجع غيرهم على استخدامها.

سعر شفرات فلامنجو

سعر شفرات فلامنجو

نالت شفرات فلامنجو شهرة كبيرة جدا في العالم العربي بين جميع النساء، وتتهافت عليها الكثير من لنساء، وتختلف سعر شفرات فلامنجو من دولة إلى أخرى حسب جودتها، وحسب السوق الذي تباع به، والأسواق الإلكترونية سواء جوميا، أو سوق، أو أمازون، أو نون السعودية، أو نون مصر
وتختلف سعر الشفرة الأصلية من بلد لأخرى ومن مكان لآخر، وسوف نتعرف على سعرها في مصر، والكويت، والسعودية.

أسعار شفرات فلامنجو الخاصة بالوجه في مصر

  • يمكنك الحصول على شفرات فلامنجو داخل جمهورية مصر العربية من الصيدليات المنتشرة بها، والمحلات الخاصة بمستحضرات التجميل، والأسواق التجارية المختلفة، ويتراوح سعر الشفرات من حوالي 99 جنيه وحتى 180 جنيه.
  • كما يمكنك شراء الشفرات من إحدى المتاجر الإلكترونية، فيصل سعرها في متجر نون مصر إلى حوالي 90 جنيه.
  • أما في متجر سوق مصر فيصل سعر الشفرات إلى حوالي 165 جنيه، وفي سوق جوميا مصر يبلغ سعرها حوالي 180 جنيه مصري.
  • أما عن سعرها في الصيدليات فهي تتراوح بين 99 جنيه، ويوجد منها بحوالي 120 و 150 جنيه وتصل إلى 180 جنيه.

أسعار شفرات فلامنجو الخاصة بالوجه في السعودية

  • تختلف أسعار موس فلامنجو في السعودية من متجر إلى آخر وفي الصيدليات أيضًا، فالشفرات الأصلية من فلامنجو اليابانية يصل سعرها حوالي 23 ريال سعودي.
  • أما سعرها في متجر أمازون السعودين فيصل إلى حوالي 29 ريال، وفي صيدلية الدواء متوفرة بسعر 11 ريال، وبصيدلية النهدي يتم توفير شفرات فلامنجو بسعر 13 ريال تقريبا.

أسعار شفرات فلامنجو الخاصة بالوجه في الكويت

  • شفرات فلامنجو الأصلية التي يمكنك سيدتي استخدامها للكثير من المرات يمكنك الحصول عليها في دولة الكويت من متجر يوباي، والعديد من المتاجر الأخرى المنتشرة.
  • ويصل سعر الشفرات في متجر يوباي بدولة الكويت فقط حوالي 5 دينار، وهي الشفرة الأصلية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-