-->

سعر كرتونة وزجاجة مياه داساني في مصر 2022

سعر كرتونة وزجاجة مياه داساني في مصر 2022

    سعر مياه داساني نقدمها لكم من خلال هذا المقال، فالكثير من الناس لا يستطيع شرب مياه الصنبور مباشرة، ولا حتى مياه الفلتر، ويفضل عادة شرب المياه المعدنية لأسباب صحية، كما أن بعض الأباء والأمهات يفضلون أن يشرب أولادهم مياه معدنية في فترة الدراسة، ويبحثون عن أفضل ماركة ونوع ذات جودة عالية ونظافة كبيرة، ومن أفضل المياه المعدنية المنتشرة بالأسواق والتي يمكنك الثقة بها هي مياه داساني، وهي متوفرة بالعديد من الأحجام المختلفة المناسبة للجميع ولكافة الاستخدامات.

    سعر مياه داساني

    سعر مياه داساني

    على الرغم من الفوائد التي تحتوي عليها مياه داساني، والجودة الخاصة بها، إلا أن سعرها اقتصادي جدا وفي متناول الجميع، وهذه قائمة بأسعار مياه داساني، وهي كما يلي:

    • سعر كرتونة مياه داساني بها 20 زجاجة، سعة الواحدة 600 مل، يبلغ سعر الكرتونة 39.10 جنيهمصري فقط لا غير، أي أن سعر الزجاجاة الواحدة تقريبا 2 جنيه مصري.
    • أما سعر قارورة مياه داساني الكبيرة والتي تبلغ سعتها حوالي 18.9 لتر، فهي بحوالي 42.25 جنيه مصري.
    • أما الكرتونة التي تحتوي على 12 زجاجة، وسعة الزجاجة 1.5 لتر، فيبلغ سعرها حوالي 42.95 جنيه مصري.

    نبذة عن مياه داساني

    • تم تصميم وإنتاج مياه داساني من وقت طويل جدا يعود إلى عام 1991م، وتم تصميم الزجاجة خصيصا لكي تكون واحدة من المكملات المثالية الرائعة للحياة اليومية.
    • فداساني دائما ما تبتكر نهج متفائل وإيجابي للمياه التي يتم تعبئتها، وتحرص دائما على توفير مياه جيدة ونقية من كافة الشوائب، ونظيفة بطريقة مستمرة ومستدامة، كما إنها تحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة لصحة الإنسان، وتتعهد داساني على الحفاظ على نهجها المتبع دائما في المياه المعبأة الخاصة بها، لتوفير منتج مثالي للمستهلك.
    • فتقوم داساني بتعزيز المياه بالمعادن لكي تعطيها مذاق طازج ونقي، فهي تقوم بطريق الترشيح بين المعادن التي يتم إضافتها لكي تستطيع إنتاج مياه عذبة ونظيفة ونقية ولذيذة المذاق وفاخرة.
    • فهي تقوم باستخدام التناضح العكسي الذي يساهم في إزالة كافة الشوائب في المياه وذلك قبل البدء في عملية تعزيز المياه، وذلك بإضافة خليط من المعادن التي تعطي للمياه مذاق منعش ونقي، والذي يخرج لنا في صورة زجاجات رائعة للمياه من داساني.

    إرسال تعليق