أخر الاخبار

سعر كارت ميموري 128 جيجا في مصر 2024

سعر كارت ميموري 128 جيجا، نقدمه لكم من خلال موقعنا، فمع التطور التكنولوجي وحاجة البعض لذاكرة كبيرة، وقد لا يسع الهاتف المحمول كافة البيانات، لذا يتم الاستعانة بذاكرة خارجية، أو كما يطلق عليها (كارت الميموري) ويختلف كارت الميموري في المساحة والسعر والنوع، ولكنه من أفضل الحلول لتخزين البيانات والصور ومقاطع الفيديو التي تصل لحجم كبير، ولكن قبل شراء الهاتف يجب التأكد من أن هذا الهاتف يدعم كروت الميموري، وذلك لأن بعض الهواتف لا تدعم كروت الميموري ولا يوجد مكان للكارت بها، وبعض الهواتف أيضًا تدعم نوع صغير جدا من هذه الكروت وغالبا لا يكون متوفر، ولكن معظم الهواتف الأندرويد تدعم كارت الميموري.

سعر كارت ميموري 128 جيجا

سعر كارت الميموري 128 جيجا

تختلف أسعار كروت الميموري من حيث النوع والمساحة، وفي هذا سوف نستعرض لكم أسعار كروت الميموري التي تحمل مساحة تخزين 128 جيجا من مختلف الأنواع، وهي كما يلي:

  • يبلغ سعر كارت الميموري من نوع ميكرو ليكسرا حوالي 1099 جنيه مصري.
  • أما سعر كارت الميموري من نوع سانديسك حجم كبير سعة 128 جيجا، وتصل سرعة القراءة الخاصة به إلى 150 ميجا بايت، فيبلغ سعره حوالي 700 جنيه مصري.
  • أما عن سعر كارت الميموري مننفس النوع سانديسك ميكرو (كارت صغير جدا في الحجم)، وسرعة القراءة فيه تصل إلى 10 ميجا بايت، فيبلغ سعره حوالي 274 جنيه مصري.
  • كروت الميموري من ماركة سامسونج والتي تصل مساحة تخزينها إلى 128 جيجا، وتصل سرعة القراءة به إلى 90 ميجا بايت، فيبلغ سعره حوالي 389 جنيه مصري.
  • أما عن سعر الكارت من نفس الماركة سامسونج بمساحة تخزين 128 جيجا، ولكن تصل سرعة قراءته إلى 100 ميجا بايت، فيبلغ سعره حوالي 549 جنيه مصري.
  • سعر كارت الميموري من ماركة كينج ستوي بسعة تخزين 128 جيجا، فيصل سعره إلى حوالي 290جنيه مصري.
  • أما عن سعر كارت الميموري 128 جيجا من نفس الماركة (كينج ستون) ولكنه مخصص فقط للكاميرات، فيصل سعره إلى حوالي 400 جنيه مصري.

تعرفنا على سعر كارت ميموري 128 جيجا وهي مختلفة حسب نوع وماركة الكارت، يمكنك الاختيار ما يناسبك منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-