أخر الاخبار

سعر متر الزجاج الشفاف 6 و8 مم في مصر 2024

سعر متر الزجاج الشفاف؛ يعتبر الزجاج بمختلف انواعه من اهم الاشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها بكل منزل او بالشركات والمؤسسات، حيث يتم استخدامه للنوافذ والابواب ووجهات المباني، بالإضافة الي ديكورات السلالم والحوائط وغيره، وتتعدد وتتنوع اشكال وموديلات وخامات الزجاج المتواجد في الأسواق، كما تتفاوت اسعار الزجاج من مكان لآخر حسب النوع ومكان البيع، ويبحث الكثير من الاشخاص دائماً عن افضل انواع واسعار الزجاج الشفاف في مصر، لذلك سنوضح معاً في هذا التقرير جميع اسعار وانواع الزجاج المتواجد في مصر، وكل ما يخص الزجاج واستخداماته.

متر الزجاج الشفاف

اسعار وانواع الزجاج في مصر

تتوافر الكثير من انواع الزجاج المتواجد في مصر والكثير من البلاد الاخري، كما ان لكل نوع زجاج استخدام معين خاص به، وتتمثل انواع الزجاج كالتالي :

زجاج سيكوريت

يعتبر هذا الزجاج من افضل انواع الزجاج التي يفضلها الكثير من الاشخاص دائماً، حيث انه مانع للصوت ولا يسبب ازعاج، ويتحمل هذا النوع من الزجاج درجات الحرارة العالية وعوامل الجو الشديده، كما انه في حالة تفتته لا يسبب اي اذي او ضرر، ويستخدم في صناعة زجاج السيارات وأبواب الشركات والمحلات والفنادق وغيره.
  • يتراوح سعر متر زجاج سيكوريت من 600 حتي 900 جنيه مصري.

الزجاج المسلح

يتم تسليح هذا النوع من الزجاج بسلك داخلي، وذلك للحفاظ عليه من اكثر ومن التأثر بالصدمات، كما يتم استخدام هذا النوع من الزجاج في البوابات الخارجية للمنازل والفلل.

الزجاج العاكس

يتم تغطية هذا الزجاج بطبق رقيقه من المعادن، وذلك لحجب الرؤية، كما يعمل على عكس الرؤية مثل المرايا، ويتم استخدام هذا النوع في النوافذ الالوميتال وصناعة الواجهات، ويتوافر بأكثر من لون مثل الأسود والأزرق والبني والاخضر.
  • يصل سعر متر الزجاج العاكس حتى 220 جنيه مصري.

الزجاج الاسلامي

يتميز هذا النوع من الزجاج بزخرفته بمواد إسلامية، ويتم استخدامه في الشبابيك والالواح الخشبيه، وتتعدد الوانه حيث يتم توافره باللون الابيض والعسلي والاخضر والازرق.

الزجاج المصنفر

يعتبر هذا النوع من انواع الزجاج الشفاف، ويتم رشه بالرمال عن طريق استخدام كمبروسور هواء، ويتم استخدام هذا النوع من الزجاج في البلكونات وأبواب الحمامات والخشب والشبابيك والالوميتال.

  •  يتراوح مقاسه من 3 مل حتي 12 مل، ويصل سعر متر الزجاج المصنفر حتي 125 جنيه مصري.

الزجاج الشفاف

يعتبر الزجاج الشفاف من اكثر انواع الزجاج استخداما وتداولا في مصر، ويتم استخدام هذا النوع من الزجاج في الكثير من المهام مثل الشبابيك الالوميتال والخشب وابواب المحلات وغيره، ويختلف سعر الزجاج الشفاف حسب السمك ومكان البيع.

سعر متر الزجاج الشفاف في مصر

تتعدد وتتنوع انواع واسعار أمتار الزجاج في الكثير من الاماكن في مصر، ويتم تحديد السعر حسب مقاس الزجاج حيث تتراوح مقاسات الزجاج من 1 ملي الي 5 ملي واكثر ، ويختلف سعر الزجاج أيضاً وذحسب متانة وسمك الزجاج، كما تختلف اسعار الزجاج من وقت لآخر حسب سعر الخامات، وتترواح اسعار الزجاج في مصر كالتالي :
  • يتراوح سعر متر الزجاج العادي من 410 حتي 500جنيه مصري.
  • يتراوح سعر الزجاج الشفاف من 450 حتي 900 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر متر الزجاج سمك 6 مل من 800 جنيه حتى 1200جنيه مصري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-