أخر الاخبار

أسعار تذاكر طيران الخطوط الجوية اليمنية 1445

اسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية، تعتبر الخطوط الجوية اليمنية من أقدم الخطوط الجوية في المنطقة العربية حيث تم انشاء الخطوط الجوية اليمنية في عام 1949 م ، وتعمل دولة اليمن على تطوير الخطوط الجوية الخاصة بها باستمرار حتى تواكب التطور الذي يحدث في العالم في الفترة الاخيرة ، تحصل الخطوط الجوية اليمنية على نسبة تزيد عن 50% من الحكومة اليمنية ونسبة 49 % من حصة الحكومة السعودية ويعتبر عام 1978 هو العالم الحقيقي لبدء الرحلات والإصلاح في الخطوط الجوية اليمنية ،تقدم الخطوط الجوية اليمنية العديد من الرحلات سواء كانت تلك الرحلات في مناطق بعيدة او مناطق قريبة.

الخطوط الجوية

طائرات الخطوط الجوية اليمنية

تطلق الخطوط الجوية اليمنية العديد من انواع الطائرات منها طائرات من طراز ايرباص 310 وطائرات إيرباص 320 كتالي :

طائرات ايرباص 310

تعد طائرات ايرباص 310 من أهم الطائرات التي تميز الخطوط الجوية اليمنية ويعتبر هذا النوع من الطائرات يتميز بأنه له مدى متوسط يحتوي على محركين وتتميز الطائرة أنها تمتلك جسم عريض وتقوم الشركة بالتطوير المستمر في الطائرة ، وتعتبر الطائرة من نوع ايرباص 310 أول طائرة تحتوي على محركين وجسم واسع للغاية من الداخل.

طائرات اير باص 320

من أهم ما يميز طائرة ايرباص 320 فخامتها الشديدة ، وتتميز ايضا بخدمة رائعة الركاب على متنها ، وعندما يركب الركاب على متن الطائرة ايرباص 320 يحسون بالراحة الشيدية مهما طالت مسافة الرحلة ، وتتميز الدرجة الأولى في طائرة ايرباص 320 بالتالي :
  • من مميزات الدرجة الأولى في الطائرة ايرباص 320 انها تحتوي على أكثر من 12 مقعد فاخر للغاية ومريح ايضا وتتميز الطائرة بانها لها مساحة واسعة من الداخل في فضلها المسافرين لوضع كافة أغراضهم المختلفة بداخل الطائرة ، ويتم تقديم أشهى الأكلات ، والمشروبات للمسافرين في طائرة ايرباص

خدمات الشحن التي تقدمها الخطوط الجوية اليمنية

تنتشر الخطوط الجوية اليمنية في مختلف الدول على نطاق واسع من دول العالم وتتميز شركة الخطوط الجوية اليمنية أنها تمتلك الكثير من العاملين بها والموظفين بمختلف الدول والمتدربين ويمكن شحن اغراض عديدة في الخطوط الجوية اليمنية مثل الحيوانات الحية ، ويمكن شحن الأسماك المجمدة ، يمكن شحن كافة أنواع الأطعمة وأنواع الفاكهة المختلفة والمشروبات ايضا ، ووفرت شركة الخطوط الجوية اليمنية ميزة شحن الأعراض التي قد تتعرض للكسر او التلف حيث تمتلك الخطوط الجوية اليمنية تجهيزات عديدة ومحكمة للغاية على عمليات الشحن المختلفة.

اسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية

تختلف اسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية على حسب مسافة الرحلة وجاءت الاسعار كتالي :
  • سعر تذكرة شركة الخطوط الجوية اليمنية من مدينة عدن إلى مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية حوالي 900 دولار أمريكي ، وتكون تلك الرحلة ذهاب وعودة بينما رحلة الذهاب فقط متوفرة بسعر 460 دولار أمريكي.
  • سعر تذكرة شركة الخطوط الجوية اليمنية من مدينة عدن إلى مدينة عمان بدولة الأردن حوالي 1200 دولار أمريكي ، وتكون تلك الرحلة ذهاب وعودة.
  • سعر تذكرة شركة الخطوط الجوية اليمنية من مدينة عدن إلى مدينة مومباي بدولة الهند حوالي 1400 دولار أمريكي ، وتكون تلك الرحلة ذهاب وعودة.
  • سعر تذكرة شركة الخطوط الجوية اليمنية من مدينة عدن إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حوالي 1100 دولار أمريكي ، وتكون تلك الرحلة ذهاب وعودة.
وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة بكل ما يخص اسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية ، وأهم ما تتميز به الخطوط الجوية اليمنية ، وخدمات الشحن المختلفة التي تقدمها الشركة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-