أخر الاخبار

أسعار تذاكر مدينة الثلج سيتي ستارز في مصر 2024

أسعار مدينة الثلج سيتي ستارز الموجودة في مدينة نصر بالقاهرة، حيث أن مدينة ثلج سيتي ستارز تعد واحدة من أكبر من الثلج التي توجد في جمهورية مصر العربية وقد تم افتتاحها في سنة 2019 وتحديدا شهر يونيو، وتكون مساحتها حوالي 6 آلاف متر مربع، وفي هذا المقال سوف نوضح كل المعلومات التي تخص مدينة الثلج في سيتي ستارز وأسعارها.

مدينة الثلج سيتي ستارز

مدينة ثلج سيتي ستارز

تم إنشاء مدينة الثلج في سيتي ستارز في عام 2019 وقد لاقت إقبال غير عادي منذ افتتاحها من الكبار والصغار، وقد تم انشاؤها في مول سيتي ستارز الموجود في مدينة نصر.
تعتبر مدينة الثلج مشروع كبير كما أنه نقلة مهمة جدا في مشروعات الترفيه التي توجد في مصر، كما أنه الأول من نوعه، يساعد مشروع مدينة الثلج في زيادة النشاط السياحي لمصر كما أنه ينعكس بصورة إيجابية على الحركة السياحية بشكل عام.
مدينة ثلج سيتي ستارز تعتبر المشروع الترفيهي والاستثماري الخامس الذي قامت شركة عبدالله العثيم للاستثمار بإنشائه، حيث وصل استثمار إلى 500 مليون جنيه ومساحته تصل إلى 6000 متر مربع
تمتلك مدينة ثلج سيتي ستارز ساحة ثلجية كبيرة تصل درجة برودتها إلى 5 درجات مئوية تحت الصفر، كما أن ساحة مدينة الثلج تغطى بحوالي 750 طن من الجليد الذي تم صناعته من الماء النقي، وتلك الساحة تنطبق عليها معايير الأمان والسلامة بهدف توفير بيئة أمنه وثلجية.

العاب مدينة الثلج بسيتي ستارز

هناك أكثر من 20 لعبة توجد في مدينة الثلج في سيتي ستارز ومنها ما يناسب الكبار ومنها ما يناسب الصغار، ومن أشهر العاب مدينة الثلج ما يأتي:
  • اطارات التزلج وسيارات الجليد.
  • ايس بامبر كار، وهي عبارة عن عربيات تصدم مع بعضها ولكن في الثلج.
  • التزحلق وركوب الزجلات و الكاروسيل في منطقة تزلج منحدر التزلج.
  • لعبة زورب بول، وتلك اللعبة عبارة عن كرة ثلجية كبيرة يوضع اللاعب في داخلها ويقوم بالنزول علي منحدر تلجي ومن خلالها يستطيع اللاعب أن يقوم بعمل فيديوهات تذكارية وهو بداخلها.
  • اسكاتينج، يتم التزحلق علي الجليد باستخدام تزحلق رياضية.
  • تيوبينج وهي لعبة لعشاق المغامرة، وتعد أكثر لعبة يستطيع اللاعب الاستمتاع بها في مدينة الثلج، كما أنها عبارة عن مسار شكله متعر٠ ومنحدر يجلس فيه اللاعب على زلاجهأرضية ثم يتحرك على المنحدر.

سعر تذاكر مدينة الثلج سيتي ستارز

هناك ثلاث باقات يستطيع اللاعب استخدامها لدخول مدينة الثلج ولعب الالعاب التي توجد في مدينة الثلج، ومنها:
  • الباقة الاولي: يستطيع اللاعب من خلال تلك الباقة لعب كل الألعاب بسعر 285 ماعدا لعبة دراجات الثلج وسيارات التصادم، يستطيع اللاعب لعبهم مره واحدة وإذا أراد تكرار الموضوع فمن اللازم عليه شراء باقة إضافية، وتلك الباقة تكلف حوالي 50 جنيه لكل لعبة منهم، مقسمة حوالي 40 جنيه سعر اللعبة و 14% ضريبة إضافية.
  • الباقة الثانية: وهي نفس الباقة الأولى باقة 285، ولكن تم زيادة المدة حتى تصبح ثلاث ساعات بدل ساعتين، وتكلفة تلك الباقة 350 جنيه.
  • الباقة الثالثة: تعرف تلك الباقة باسم باقة رجل الثلج، وتكلفة تلك الباقة يكون سعرها 400 جنيه، وهي نفس الباقة الثانية باقة 350 جنيه، ولكن الفرق أنها تكون لمدة ثلاث ساعات ولكن مع إضافة لعبة تزلج لمدة ساعة.
في نهاية المقال يكون القارئ على دراية كاملة بكل المعلومات التي تخص أسعار مدينة الثلج سيتي ستارز ومعرفة الباقات المختلفة للعب الالعاب في مدينة الثلج، ومعرفة العاب مدينة الثلج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-