أخر الاخبار

أسعار البواخر النيلية للأفراح في مصر 2024

أسعار البواخر النيلية للأفراح، يتساءل الكثير حول اسعار البواخر النيلية الأفراح حيث يفضل الكثير من الأشخاص حضور المناسبات والافراح في البواخر النيلية، حيث تختلف أسعار هذه البواخر وانواعها علي حسب العديد من الاشياء وذلك مثل قوة الإضاءة والكراسي، وسوف نوضح في هذا المقال ما هي اسعار البواخر النيلية للافراح وما هي تكلفة افراح المنازل.

البواخر النيلية

تكلفة افراح المنازل

  • يضطر الكثير من المقبلين علي الزواج علي إقامة وتنظيم مناسبات الزفاف وذلك في مساحات كبيرة كالمنزل أو في الحدائق الخاصة او في البواخر النيلية وذلك من خلال تزيينه بديكورات الزفاف المختلفة.
  • ويمكن تزين تلك الأفراح من خلال الطاولات المحيطة بالورود، حيث انه يمكن ان يتم تأجير عدد من الطاولات وذلك علي حسب عدد الحضور، حيث يصل سعر تأجير الطاولة الواحدة إلى 60 وذلك علي حسب الشكل والنوع.
  • كما يمكن أيضا تأجير عدد من الكراسي والتي تتوفر بالعديد من الاشكال والانواع، حيث يوجد ما هو مغطى بالقماش، ومنه المصمم ليس له غطاء، ويمكن أن يصل سعر تأجير الكرسي الواحد إلى 30 جنيه، ومن الممكن أن يصل سعر تأجير الكراسي بين 3 إلى 4 آلاف.
  • وايضا كوشة الزفاف حيث أنه يتم إتخاذ بعض أثاثات المنزل وذلك عند تزيين الكوشة مثل الكراسى الخاصة بالصالون، حيث انه يتم تزينهم ووضعهم في مكان مناسب ووضع زينة عليهم مثل بلالين وذلك بأشكال فوم شكل عروس وعريس مع كتابة أسمائهم، ويصل سعر تزيين الكوشة الي 4 آلاف جنيه.

اسعار البواخر النيلية للأفراح

  • يتمتع العديد من الاشخاص بإقامة الأفراح على بواخر نيلية وذلك للاستمتاع برحلة نيلية في النيل، حيث ان الاشخاص تتمتع بأجواء فرح وسعاده في الفرح، بالاضافة الى انه يمكن إقامة أعياد الميلاد فيها والاختفال بحفلات الخطوبة أيضا وهناك اختلافات كثيرة حول أسعار البواخر النيلية للافراح ومنها:
  • توجد باخرة تعرف باسم الباخرة الفرعونية حيث توجد في الجيزة على كورنيش النيل خلف الفورسيزون، حيث تتمتع علي هذه الباخرة ببوفيه مفتوح بالإضافة إلى عروض فنية اخرى كما ان المركب تتحرك لمدة ساعتين في النيل، ويتواصل سعر الفرد 500 جنيه.
  • وهناك باخرة أخرى تسمى الباخرة سكاربيه حيث توجد هذه الباخره على كورنيش النيل بـ قصر النيل وذلك امام فندق شيبرد، ويتمتع الأشخاص بعشاء فاخر على الباخرة والاستمتاع بجولات نيلية وبرامج فنية أخرى تتكون من حفلات موسيقية، ويصل سعر الفرد إلي 250 جنيه.
  • ويوجد باخرة تعرف باخرة علاء الدين، حيث تتواجد في منطقة الزمالك على كورنيش النيل وذلك بجوار كوبري قصر النيل ووراء حديقة الأندلس، وتبلغ سعر القاعة في هذا الباخرة حوالي 4000 جنية وذلك شامل الإيجار و الكوشة و الدى جى والاضاءة و الفيديو.

تكلفة أفراح البواخر النيلية

  • باخرة نايل سيتي حيث توجد في شارع النهر علي كورنيش النيل وذلك أمام نادى الفروسية، حيث يتوافر على هذه العبارة عشاء فاخر وعروض موسيقية وفنية مختلفة، ويصل سعر الفرد في هذه العباره الي 250 جنية.
  • باخرة الباشا حيث توجد في منطقة الزمالك امام فندق ماريوت عمر الخيام، ويتوافر فيها عشاء فاخر على وبرامج فنية وتنورة مميزه، ويصل سعر الفرد الي 350 جنيه.
  • ومن الممكن أن يصل أسعار المناسبات في البواخر النيلية ل 100 فرد وذلك بدون بوفيه إلى 5 آلاف جنيه.
  • ومن الممكن ان يصل اسعار المناسبات في البواخر وذلك ل 100 فرد ولكن يوجد بوفيه إلي 8000 جنيه.
في نهاية المقال يكون القارئ على دراية كاملة بكل المعلومات التي تخص اسعار البواخر النيلية للأفراح وتكاليف عمل الأفراح في المنزل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-