data-full-width-responsive="true" أسعار مصاريف الأكاديمية الحربية للضباط المتخصصين لعام 2021 -->

أسعار مصاريف الأكاديمية الحربية للضباط المتخصصين لعام 2021

أسعار مصاريف الأكاديمية الحربية للضباط المتخصصين لعام 2021

    مصاريف الأكاديمية الحربية للضباط المتخصصين، تعلن القوات المسلحة عن بدء قبول الدفعات الجديدة في الأكاديمية الحربية، وتعلن عن قبولها لكل من الذكور والإناث ، وأعلنت القوات المسلحة عن التخصصات التي المطلوبة للتقديم، وتستمر الدراسة في الأكاديمية لمدة سته شهور، واعلن الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بانة سيتم قبول خريجي الكليات التالية" كلية الطب، كلية الهندسة، كلية الحقوق، كلية التجارة، كلية خدمة اجتماعية، كلية العلوم، كلية الزراعة، كلية التربية الرياضية، كلية آداب.

    الأكاديمية الحربية

    مصاريف الأكاديمية الحربية

    • تشمل مصاريف الأكاديمية الحربية السكن والمستلزمات الخاصة بك، وتكون المصاريف الدراسية الكلية تتراوح الكلية ما بين 4500 جنية إلى 5500 جنية.

    شروط الواجب توافرها للقبول في الكلية الحربية للضباط المتخصصين

    • من شروط القبول في الكلية الحربية للضباط المتخصصين يجب أن يكون اصل الطالب مصري عن أباءه وأجداده أيضا ويعتبر هذه الشرط من اهم شروط القبول في الأكاديمية.
    • يجب أن يكون الطالب المتقدم الالتحاق بالأكاديمية لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة بالشرف أو له صحيفة جنائية.
    • يشترط علي الطالب المقدم بالأكاديمية أن يقوم بإحضار شهادة حسن السير والسلوك.
    • يشترط ام يكون الطالب المتقدم للأكاديمية طوله لا يقل عن 170 سم، والطالبة المتقدمة للأكاديمية 155 سم.
    • يشترط أن يكون المتقدم للأكاديمية ألا يكون قد استقال أو تم فصله من جانب التدريب من أي كلية أو معهد عسكري.
    • من ضمن الشروط الأساسية أن لا يكون الطالب المتقدم قد حصل على أعفى من الخدمة العسكرية بسبب عدم اللياقة الطبية، وأن يتم إحضار شهادة إتمام الخدمة العسكرية.
    • من شروط القبول الأساسية بالأكاديمية يجب أن يجتاز الطالب المتقدم اختبارات اللياقة البدنية ولا يجوز أن يتم إعادة الاختبار في نفس الدفعة مرة أخرى في حالة عدم اجتياز الاختبار الأول.
    • يجب أن يكون الطالب المقدم في الأكاديمية غير متزوج أو سبق له الزواج من قبل.
    وبعد أنها مدة الدراسة بالأكاديمية سيتم تعيين المتخرجين بعد التخرج بالدرجة نفسها التي قد تقدم بها الطالب، حتى في حالة حصول الطالب على درجة علمية أعلى أثناء التدريب، وأما في مجال الطب البشرى فانه يسمح بقبول الطالب بدرجة العلمية الماجستير والدكتوراه.

    إرسال تعليق