أخر الاخبار

سعر كشف دكتور سيد الاخرس طبيب النسا والتوليد 2024

سعر كشف الدكتور سيد الأخرس طبيب النسا والتوليد، والذي يبحث عنه الجميع قبل الزواج وبعد الزواج، ولا يشترط ذهاب السيدات فقط إلى الدكتور سيد الأخرس، ولكن يذهب الرجال أيضاً إليه حيث يتخصص في علاج أمراض الذكورة، ويقوم بعلاج حالات تأخر الإنجاب وحدوث عقم، وقد أتفق العديد من الأشخاص على أن الدكتور سيد الأخرس من أفضل دكاترة النساء والتوليد التي يمكن المتابعة معهم، وفيما يلي سوف نتعرف على سعر تذكرة الطبيب.

الدكتور سيد الأخرس

نبذة عن الطبيب سيد الأخرس

هو طبيب نساء وتوليد مصري، اكتسب شهرته نتيجة تفوقه في مجال النساء والتوليد، إلى جانب امتلاكه مستشفي خاصة به تتخصص في مجال الولادة ومراكز العناية بالأطفال بعد الولادة، ومن أشهر العمليات التي قام بها الدكتور سيد الأخرس، قيامة بعملية إستئصال ورم ليفي يصل حجمه إلى 25 جرام، وهذه العملية أجريت لفتاة مصرية تبلغ من العمر 46 عاماً، وقد قام الطبيب بالمشاركة مع فريق طبي كبير، وسوف نتحدث عن العملية وكيف أجريت.

شاهد : سعر كشف دكتور رفعت الجابري

أسماء الأطباء المشاركين في العملية الجراحية التي أجراها دكتور سيد الأخرس

اشترك عدد كبير من الأطباء الممتازين في إجراء العملية، ومن أهم هؤلاء الدكاترة الدكتور كريم عمر وهو دكتور استشاري متخصص في جراحة المسالك البولية، ودكتور أشرف سالم وهو أستاذ دكتور في الجراحة العامة، والدكتور أحمد حامد وهو دكتور في جامعة عين شمس.

معلومات هامة عن العملية التي قام بها دكتور سيد الاخرس

  • تبلغ الفتاة من العمر 46 عاماً، وتعاني منذ صغرها من الوزن الزائد فهي تصل إلى 146 جرام، مما أنتج إلى تكوين ورم ليفي.
  • قد تم تشخيص الفتاة بسبب الوزن الزائد الكثير من التشخيصات الخاطئة، حيث أعتقد البعض أنها تعاني من المرارة المزمنة مع السمنة المفرطة
  • كما قام بعض الأطباء بنصيحتها بإجراء عملية تدبيس معدة لإنقاص وزنها ومعالجة المشكلة، ولكن تسبب ذلك في حدوث إصابتها بالإكتئاب، وأدي ذلك إلى إصابتها بمرض السكري، وبعد فترة من الوقت نصحها أحد الأقرباء بالذهاب للدكتور سيد الأخرس.
  • وبعد أن قامت بالذهاب إلية وعمل الإجراءات اللازمة والكشف عليها وإجراء بعض التحاليل والأشعات تبين وجود ورم ليفي كبير، وعلى الفور قام الطبيب بتشكيل فريق طبي متخصص في هذه الحالات ووضع خطة علاجية للحالة، وقد ذكر الدكتور سيد أن سبب الإصابة بهذا الورم نتيجة لوجود خلل في الهرمونات وخلل في جهاز المناعة وأكد الطبيب أن هذا الورم هو السبب الأول في حدوث اضطرابات في جهاز المناعة.

اسعار كشف الدكتور سيد الأخرس

تختلف اسعار الكشف من مكان الي مكان :

عيادة المهندسين

  • تتواجد عيادة الطبيب سيد الأخرس في مدينة الجيزة المهندسين 2 شارع البطل أحمد عبد العزيز.
  • أرقام التواصل مع الطبيب هي: 01007202010- 37615829
  • سعر الكشف لدى الطبيب: 500 جنيه للكشف العادي وأيضاً يشمل الكشف بالسونار.
  • الكشف المستعجل: بسعر 1500 جنيه يشمل الكشف بالسونار.

عيادة غمرة

  • يتواجد الفرع الثاني من عيادة الطبيب سيد الأخرس في محافظة القاهرة، حي الظاهر، غمرة، شارع رمسيس، عمارة رقم
  • رقم التليفون للتواصل: + 20182426195-0224664545

آراء بعض المرضي في الدكتور سيد الأخرس

فيما يلي سوف نذكر أراء بعض الحالات التي قامت بالمتابعة مع الدكتور سيد الأخرس:

  • الحالة الأولى: تخبرنا الحالة بأنها سمعت عن الطبيب لأول مرة على شاشة التلفاز وقامت بالسعي لمحاولة عرض مشكلتها عليه وعلاجها، وبالفعل تواصلت مع الطبيب فوجدته طبيب يعرف الله في تعامله مع المرضى وهو على خلق، وقد قام بالاهتمام بحالتها حتى أذن الله شفاء على يديه.
  • الحالة الثانية: من أكثر الحالات صعوبة وعند طرح أحد أقاربها أسم الطبيب عليها ذهبت إليه على الفور ليكتشف وجود ورم ليفي ضخم يصل إلى 25 كيلو جرام بطول 65 سم وعرض الورم 58 سم، وبعد معاناتها لفترة طويلة في التشخيصات الخاطئة، أكتشف الدكتور سيد الأخرس حالتها وقام بمعالجتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-