أخر الاخبار

أسعار ماكينات تحميص وطحن البن في مصر 2024

سعر ماكينة تحميص وطحن البن؛ تعد القهوة من افضل المشروبات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لدي الكثير من الاشخاص دائماً، كما يبحث الكثير من محبي مشروب القهوة عن افضل انواع ماكينات تحميص وطحن البن في مصر، حيث تتعدد وتتنوع اشكال وموديلات ماكينات طحن وتحميص البن المتوافره في الكثير من الأسواق والمحلات التجاريه في مصر، وتتفاوت اسعار ماكينات تحميص وطحن البن من مكان لآخر حسب نوع الماكينة وحجمها وجودة المنتج، لذلك سنوضح معاً في هذا أفضل انواع واسعار ماكينات تحميص وطحن البن في مصر.

ماكينات تحميص وطحن البن

افضل انواع ماكينات تحميص البن الكهربائية في مصر

تلعب ماكينات تحميص البن الكهربائية دور كبير جدا في تغيير مذاق القهوة، حيث تقدم لك الذ طعم لمشروب القهوة، كما تتعدد وتتنوع اشكال وموديلات ماكينات تحميص البن المتواجده في مصر، ولكن يوجد بعض انواع الماكينات التي تعتبر الأفضل من بين الكثير من الأنواع الاخري والتي تتمثل في التالي :

ماكينة angelloongk

وتعتبر هذه الماكينه من اشهر وافضل ماكينات تحميص البن المعروفه عالمياً، كما انها سهله جدا في الاستخدام، فكل ما هو عليك اختيار درجة الحرارة المرغوب بها التي تناسب نوعية حبوب البن المراد تحميصها، ثم تشغيل الماكينه وتبدأ عملية التحميص.

ماكينة مينجفوكسين

تعتبر هذه الماكينة من احدث انواع ماكينات تحميص البن الكهربائية، وتمتلك هذه الماكينة 7 درجات حرارة للتحميص، كما انها مزودة بشاشة LCD، ومن اهم مميزاتها انها لا تصدر تي روائح أثناء التحميص، وتعمل علي تحميص البن البرازيلي او الكولومبي، كما انها يمكنها تحميص الفول السوداني والفاصوليا، وتعمل علي تبريد نفسها تلقائياً بعد انتهاء دورة التحميص، ومصنعة من اجود الخامات المضاده للصدأ والتآكل.

ماكينة فريش روست

توفر لك هذه الماكينة إمكانية تحميص البن في اسرع وقت وبمذاق رائع، حيث انها تعطي لحبوب البن مذاق مميز جدا، وتوفر لك امكانية تحميص البن بأكثر من طريقة، بالإضافة إلى انها مزودة بشاشة ديجيتال تمكنك من معرفة درجة الحرارة ووقت انتهاء دورة التحميص، ومزودة ب 9 درجات حرارة لاختيار الأفضل لك، كما انها تبرد نفسها تلقائياً بعد انتهاء دورة التحميص.

ماكينة تحميص القهوة DMWD

تتميز هذه الماكينة بسهولة التعامل معها وسهولة فكها وتركيبها، كما انها تعمل علي توفير الطاقة وتوفير الوقت والجهد أثناء التحميص، وتعمل أيضاً علي تحميص الفشار والمكسرات، ومزودة ب فراغات لطرد دخان التحميص، كما انها مصنعه من اجود خامات الاستانلس من الداخل المضاده للصدأ والتآكل.

افضل انواع ماكينات طحن البن في مصر

تتعدد وتتنوع اشكال وموديلات ماكينات طحن البن في مصر، كما تعتبر الأنواع التاليه افضل انواع طحن البن المتوافره في الأسواق المصرية :

ماكينة تايم مور اليدوية لطحن القهوة

  • تعتبر هذه الماكينة من افضل انواع طحن البن المميزه عن باقي الأنواع، حيث انها لا تعتمد علي البطاريه خلال عملها، بل انها يدوية تعتمد علي العمل اليدوي، وتتميز بلونها الابيض الانيق، وتعتبر من افضل الماكينات التي حازت على أعلى التقييمات بواسطة العديد من الاشخاص.

ماكينة اوكا لطحن البن من ارزوم

  • تعتبر هذه الماكينة من افضل انواع ماكينات البن شهره في مصر، سهلة الاستخدام والتنظيف، تعتمد علي العمل يدوي ولا تحتاج لبطارية، سعتها تصل حتي 9 جرام.

ماكينة كولومبيا لطحن القهوة

  • تعتبر واحدة من أفضل انواع ماكينات طحن البن في مصر، غير مزودة بأي مواد سامة او نفايات ضارة، ذات سعة تصل حتي 500 جرام، وتنتمي هذه الماكينة الي شركة كراش جرانيد.
  • ماكينة طحن القهوة من بلاك اند ديكر
  • تعتبر أيضاً من افضل انواع ماكينات طحن البن المتوافره في الأسواق المصرية، تتميز بسهولتها في الاستخدام والتنظيف، ذات سعة تصل حتي 7902 جرام، تعمل بطاقة 150 وات.

احدث اسعار ماكينات تحميص وطحن البن في مصر

  • ماكينة طحن القهوة City المتخصصه في طحن البن والتوابل والفواكه الجافة سعة 55 جرام قوة 180 وات في مصر بسعر 495 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة والتوابل CG44126B سعة 250 وات في مصر بسعر 2099 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Okka Minio باللون الاسود او الا حمر في مصر بسعر 3099 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة من ميانتا 250 وات في مصر بسعر 688 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Taurus Aromatic Coffee Grinder باللون الفضي قوة 150 وات في مصر بسعر 1699 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Sokany Electric Coffee Grinde،قوة 180 وات في مصر بسعر 1465 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Sonai للبن والتوابل قوة 150 وات في مصر بسعر 1699 جنيه مصري.
  • ماكينة تحميص البن من تورنيدو لصنع القهوة التركية تكفي لعمل 4 أكواب في مصر بسعر 4129 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Bosch TSM6A013B Coffee Grinder باللون الأسود في مصر بسعر 2299 جنيه مصري.
  • ماكينة تحميص البن Sokany لصنع القهوة التركية، تكفي لعمل 5 أكواب في مصر بسعر 259 جنيه مصري.
  • ماكينة طحن القهوة Time More Chestnut C2 Coffee Grinder باللون الأسود في مصر بسعر 3549 جنيه مصري .
  • ماكينة تحميص البن منيو بروا لعمل القهوة التركي في مصر بسعر 3499 جنيه مصري.
  • ماكينة تحميص البن Arzum Okka Minio، تكفي لتحضير 2 كوب في مصر بسعر 3099 جنيه مصري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-