أخر الاخبار

أسعار الحاسبات في شارع الصناعة العراق 2024

اسعار الحاسبات في شارع الصناعة، يوجد شارع الصناعة في دولة العراق في مدينة بغداد ، ويعد هذا الشارع من اهم الاماكن الموجودة في العراق في مجال بيع وشراء الحاسبات ، وكافة الاكسسوارات الخاصة بالحاسبات ، ويوجد في هذا الشارع أماكن متخصصة لصيانة كافة أنواع الحاسبات بامكانيات ومهارة عالية للغاية ، وفي الفترة الاخيرة اصبح الاقبال علي شراء الحاسبات كبير من الأشخاص لذلك يتساءل العديد منهم عن اسعار الحاسبات وسوف نقدمها بالتفصيل في هذا المقال.

الحاسبات

الحاسبات الموجودة في شارع الصناعة بالعراق

  • يوجد العديد من أنواع الحاسبات في شارع الصناعة ويوجد به معظم الماركات المختلفة الموجودة في الأسواق العالمية ، حيث يوجد الماركات الامريكية والماركات اليابانية والماركات الكورية وغيرها من الماركات الأخرى التي يفضلها المستهلكين وتتميز بمكانتها العالية.

حركة بيع وشراء الحاسبات في شارع الصناعة

في الفترة الأخيرة انتعشت حركة الشراء في شارع الصناعة بسبب الانخفاض الملحوظ في سعر الحاسبات ، وبسبب المميزات العديدة التي يمتلكها الحاسوب ، والهواتف المحمولة التي تتميز ببطارية عالية الجودة ، ومن الملحوظ في حركة الشراء في شارع الصناعة أن العديد من المستخدمين يقبلون بكثرة على الحاسوب المحمول في تلك الفترة لمميزاته العديدة.

اسعار الحاسبات في شارع الصناعة

تختلف اسعار الحاسبات في شارع الصناعة على حسب ماركة الحاسب الآلي ويتميز الشارع انه يحتوي علي العديد من الأنواع والماركات منها ماركة hp ماركة Dell وماركة Toshiba وجاءت أسعار تلك الماركات كتالي :
  • سعر حاسب آلي ماركة Apple موديل M1 7 CORE حوالي 1500 دولار أمريكي.
  • سعر حاسب آلي ماركة Apple موديل M1 8 CORE حوالي 1460 دولار أمريكي.
  • سعر حاسب آلي ماركة APPLE موديل M1 8 CORE سعة 8 جيجا حوالي 1720 دولار أمريكي.
  • سعر حاسب آلي ماركة Dell يتراوح بين 330 دولار أمريكي إلى 1600 دولار أمريكي على حسب الامكانيات المتاحة في كل جهاز.
  • سعر حاسب آلي ماركة HP يتراوح سعرها بين 400 دولار أمريكي إلى 1500 دولار أمريكي ويكون التفاوت في السعر على حسب الإمكانيات المتاحة في كل جهاز.
  • سعر حاسب آلي ماركة Lenovo تتراوح بين 260 دولار أمريكي إلى 1100 دولار أمريكي على حسب الامكانيات المختلفة التي توجد في كل جهاز.
  • سعر حاسب آلي ماركة Huawei يتراوح السعر بين 650 دولار أمريكي إلى 1500 دولار أمريكي على حسب المواصفات الخاصة بكل نوع جهاز.
  • سعر حاسب آلي ماركة ASUS يتراوح السعر بين 350 دولار امريكي السعر 1800 دولار أمريكي على حسب الامكانيات المختلفة التي توجد في كل جهاز من تلك الاجهزة.
  • اسعار حاسب آلي ماركة Microsoft surface تتراوح الأسعار بين 650 دولار امريكي الى 2000 دولار أمريكي.
  • اسعار حاسب آلي ماركة Microsoft laptop تتراوح بين 900 دولار امريكي الى 2000 دولار أمريكي على حسب الامكانيات المختلفة التي توجد في كل جهاز من تلك الاجهزة.

موقع شارع الصناعة الموجود في دولة العراق

  • يقع شارع الصناعة في مدينة بغداد في منطقة كراج الامانة حتى حدود منطقة كمب سارة ، ويمتد شارع الصناعة على طريق طويل يحتوي على العديد من محلات الأجهزة الإلكترونية ومراكز الصيانة المختلفة.
وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة بكل ما يخص اسعار الحاسبات في شارع الصناعة بمختلف أنواعها ، وأهم ما يميز شارع الصناعة الذي يحتوي على الكثير من ماركات الاجهزة الالكترونية ، ومراكز الصيانة الخاصة بها، وحركة البيع والشراء الموحودة فى شارع الصناعة بالعراق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-