أخر الاخبار

أسعار تذاكر ومواعيد قطارات سوهاج إلى طنطا 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سوهاج إلى طنطا من أكثر ما يهم الأفراد المتنقلون كثيرا بين محافظتي سوهاج وطنطا، وبالتالي يتساءل هؤلاء عن مواعيد هذه القطارات؛ لأنها تعد وسيلة أسهل من السفر بالأتوبيس وغيره، لذلك دعنا من خلال هذه المقالة نساعدك في التعرف على مواعيد قطارات خط سوهاج حتى خط طنطا.

مواعيد القطارات من سوهاج إلى طنطا

قطار سوهاج إلى طنطا

قد يهمك معرفة نوع القطار المتجه من محافظة سوهاج إلى محافظة طنطا، لذلك بعد بحث عديد تم التوصل إلى أن هناك نوعين من القطارات يذهبون بصفة دورية من سوهاج إلى طنطا كل يوم، وهذا القطاربن هما:-

  • قطار التوربيني.
  • قطار الخدمة الخاصة.

ومن الجدير بالذكر فإن المسافة بين محافظتي سوهاج وطنطا بالقطار تصل إلى نحو 553 كيلو متر  أي ما يعادل زمنيا حوالي 8 ساعات.

أسعار ومواعيد القطارات من سوهاج إلى طنطا

في السطور التالية سوف نتطرق معا لمعرفة أسعار القطار المتجه من سوهاج إلى طنطا وكذلك معرفة مواعيده وهو كالتالي:-

  • سعر الدرجة الأولى من قطار توربيني رقم 89 يصل إلى 110 جنيه مصري، حيث أن هذا القطار يقلع من سوهاج في الساعة 3:40 ويصل طنطا في تمام الساعة 12:02.
  • بينما سعر الدرجة الثانية من قطار توربيني رقم 89 يصل إلى 63 جنيه مصري.
  • سعر الدرجة الأولى من قطار الخدمة الخاصة رقم 935 يصل إلى 195 جنيه مصري، حيث أن هذا القطار يقلع من سوهاج في الساعة 15:35 ويصل طنطا في تمام الساعة 23:32.
  • بينما سعر الدرجة الثانية من قطار الخدمة الخاصة رقم 935 يصل إلى 125 جنيه مصري.

ما لا تعرفة عن محافظة طنطا

تعرف محافظة طنطا بكونها محافظة مشهورة بالزراعة والصناعة، هذا بالإضافة إلى أنها تنفرد عن غيرها بصناعتها الحلوى الشرقية، وليس هذا فحسب بل أيضاً هناك المقر الأساسي لبورصة الدواجن المصرية، حيث أن هذه البورصة من الأشياء المسلم بها في إنتاج الدواجن، وأيضاً تتميز محافظة طنطا باشتهارها بأحد المعالم الهامة جدا وهو مسجد السيد البدوي.

وهكذا نكون قد تعرفنا معا على القطارات المتجهة إلى مدينة طنطا بجانب معرفة مواعيدها وأسعار التذاكر بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-