أخر الاخبار

اسعار تذاكر ومواعيد القطارات من المنصورة إلى طنطا 2024

موعد القطار المنصورة طنطا؛ بسبب الإقبال الشديد على القطارات من المسافرين على الرحلات التي من  المنصورة إلى طنطا فتقدمت هيئة سكك الحديد المصرية بمجموعة من القطارات السريعة تخرج يوميا لنقل الركاب من محطة المنصورة إلى محطة طنطا وتكون مدة هذه الرحلة تقريبا ساعة فإن المسافة بين المنصورة وطنطا تبلغ حوالى 52 كيلو متر.

موعد قطار المنصورة طنطا

المواعيد الحديثة لقطارات رحلة المنصورة إلى طنطا

  • مواعيد قطار رقم 584 السريع المكيف والمميز درجة تانية، وميعاد قيام القطار في الساعة 5 وربع صباحا  ويصل إلى محطة طنطا في الساعة 6 وتلت  صباحا، وسعر التذكرة 2 جنيها.
  • مواعيد قطار رقم 948 المكيف والمميز درجة تانية، وموعد القيام من محطة المنصورة الساعة 5 والنصف صباحا ويصل إلى محطة طنطا في الساعة 7 إلا تلت، وسعر التذكرة 2 جنيها.
  • موعد قطار رقم 556 المكيف والمميز درجة تانية من المنصورة إلى طنطا، وموعد القيام من محطة المنصورة الساعة 9 صباحا ويصل إلى محطة طنطا في الساعة 10 صباحا، وسعر التذكرة 2 جنيها.
  • موعد قطار رقم 966 المكيف والمميز درجة تانية، يتحرك القطار من المنصورة إلى طنطا في الساعة 3 والخامسة عصرا ويصل في الساعة 4 وربع عصرا، وسعر التذكرة 2 جنيها.
  • موعد قطار رقم 516 المكيف والمميز درجة تانية، يتحرك القطار في الساعة 5 وربع مساءا من المنصورة ويصل إلى محطة طنطا في الساعة 6 وتلت مساءا، وسعر التذكرة 2 جنيها.
  • موعد قطار رقم 994 المكيف والمميز درجة تانية، يتحرك القطار من المنصورة إلى طنطا في الساعة 6 إلا ربع مساءا ويصل إلى محطة طنطا في الساعة 7 إلا عشرة مساءا، وسعر التذكرة 2 جنيها.

معلومات حول مدينة المنصورة

هي العاصمة لمحافظة الدقهلية وقام الملك الكامل وهو ابن الملك العادل ببنائها وتتميز المدينة بوجود دار بن لقمان الأثرى؛ ويوجد أيضا بعض المساجد التاريخيه، ومنها مسجد سيدى سعد ومسجد الشيخ إدريس الحناوي

معلومات عن مدينة طنطا

هى العاصمة لمدينة الغربية وتتميز بوجود قرية خرسيت؛ التي كانت مقر العبادة للإله الشر في العصر الفرعوني المصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-