أخر الاخبار

أسعار ألواح الطاقه الشمسيه في مصر 2024

أسعار الطاقه الشمسيه؛ نظرا الي التطور السريع الذي يحدث في التكنولوجيا تطورت ألواح الطاقه الشمسيه وأصبحت أسعارها في متناول الجميع، وأصبحت ألواح الطاقه الشمسيه الحل الامثل والاسرع الي أصحاب الفنادق والمؤسسات، تستخدم الطاقه الشمسيه لتوليد الكهرباء على المستوى الصناعي او المستوى المحلي ويمكننا من خلالها توفير الكهرباء، ونظرا الي الظروف الاقتصاديه التي تمر بها البلاد تتغير الأسعار من وقت الي اخر ويتسأل عدد كبير من الناس عن أسعار ألواح الطاقة الشمسية، ومن خلال موقعنا موقع اسعارك سوف نستعرض معكم دراسه كامله لأسعار ألواح الطاقه الشمسيه في مصر تابعونا.

أسعار الطاقه الشمسيه

اسعار لوح طاقه شمسيه في مصر

في السنوات الاخيره تراجعت أسعار ألواح الطاقة الشمسية وأصبحت كالتالي:

  • متوفر في الأسواق ألواح شمسيه تصل سعرها الي 1 دولار لكل واحد وات.
  • متوفر في الأسواق الواح الطاقة الشمسية بالنسبة للاستهلاك المنزلي يصل سعرها الي بـ 85 قرشا لكل كيلو وات في الساعة.
  • متوفر في الأسواق الواح الطاقة الشمسية تتراوح من 200 إلى 500 كيلو وات يصل سعرها الي 98 قرشا لكل كيلو وات / ساعة.
  • متوفر في الأسواق الواح الطاقة الشمسية تتراوح من 500 كيلو وات حتى 20 ميجاوات يصل سعرها الي 14 سنت دولار لكل كيلو وات في الساعة، أي ما يعادل 98 قرشا كل كيلو وات / ساعة.
  • متوفر في الأسواق الواح الطاقة الشمسية تتراوح من 20 ميجا وات حتى 50 ميجاوات يصل سعرها الي 14.50 سنت دولار لكل كيلو وات / ساعة بما يعادل 102.5 قرش.

كم يحتاج المنزل من الطاقه الشمسيه

  • استلام المنزل عمومي يكون شاملا الي الأجهزه الكهربائيه الموجوده به مثل الثلاجه والغساله والمراوح والاضاءه وقد يشتمل بعض اجهزه اجري، ونظرا الي حمايه المستهلك فإن هذا الاستهلاك يضمن الشريحه الثالثه ة من 200 ك.وات إلى 350 ك.وات و يكون سعر الكيلو وات 98 قرش.
  • ولكن عند إضافة تكييف بقدرة واحد ونصف حصان سيكون الاستهلاك على الشريحة السابعة اكتر من 650 ك.وات و يكون سعر الكيلو وات 120 قرش، وفي حالة زيادة القدرة عن 1000 ك.وات تكون تكلفة الكيلو وات الواحد 150 قرش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-