أخر الاخبار

سعر جهاز قياس السكر بدون وخز فى مصر 2024

سعر جهاز قياس السكر دائما ما يبحث عنها الجميع لأنه لا يوجد بيت منزل يخلو من مريض سكر، فنجد أن التعرض المستمر للضغوطات والتعب والإجهاد النفسي هو أكثر ما يجعل الأشخاص يصابون بمرض السكري؛ ودائما ما نجد أن معظم الأطباء يحذرون من ارتفاع نسبة السكر بالدم حتى يزاد الأمر سوء، وينبهون على ضرورة اقتناء جهاز لقياس السكر بالمنزل لمتابعته من فترة لأخرى وفي موضوعنا هذا سنتعرض معاً مجموعة متنوعة من أسعار أجهزة قياس السكر.
سعر جهاز قياس السكر

أسعار أجهزة قياس السكر

تختلف أسعار أجهزة قياس السكر باختلاف مزاياها وسرعتها ودقتها ولعل من أشهر وأفضل أنواع الأجهزة ما يلي:

جهاز Chek-Price

يعتبر واحد من أفضل الأجهزة الموجودة بالأسواق خلال الفترة الحالية وله العديد من المميزات التي تكمُن في سهولة الاستخدام واحتياج عينة صغيرة جداً من الدم بالإضافة إلى  الدقة المتناهية في قياس نسبة السكر وعادة ما تظهر النتيجة في غصون 5 ثواني ويتراوح سعره ما بين 200 جنيه : 225 جنيه.

جهاز One Touch Select

واحد من أجهزة قياس السكر المعروفة بالجودة في الأداء والسرعة في النتيجة وأكثر ما يجعله مميز هو أنه يمتلك ذاكرة كبيرة تمكن من خلالها تسجيل عدد مرتفع من القراءات، لمتابعة ارتفاع وهبوط واستقرار السكر تصل إلى حد 350 قراءة ويتراوح سعره في الصيدليات والأسواق ما بين 300 جنيه : 325 جنيه.

جهاز Gluco Blood Glucose Test Meter

يعتبر ذلك الجهاز متوسط السعر وعالي الجودة في آن واحد لكل من يبحث عن الجودة بسعر منخفض وما يميزه هو كبر حجم الشاشة الخاصة به وكبر حجم الخط عليها، ونجد  أنه مناسب كبار السن من يعانون من ضعف النظر وتظهر نتائجه في خلال 15 ثانية ويتراوح سعره من 240 جنيه وحتى 255 جنيه.

جهاز Accu Chek Active

هو جهاز متميز أمريكي الصنع ويوجد ضمن محتوياته كتيب لتوضيح كيفية استخدامه ذاكرته كبيرة تتسع لعدد 500 قراءة  ونتائجه تظهر فقط في خلال 5 ثواني، ويتراوح سعره ما بين 350 جنيه وحتى 375 جنيها يمكن شراؤه من الصيدلية أو طلبه من متجر جوميا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-