أخر الاخبار

اسعار ماكينات تصنيع الاكياس البلاستيك في مصر 2024

أسعار ماكينات الأكياس البلاستيك؛ يعتبر مشروع تصنيع الأكياس البلاستيك من أكثر المشروعات التي تحقق ربحا كبيرا خلال الآونة الأخيرة، وذلك نتيجة لأكثر من عامل مثل: العمر القصير للمنتج؛ نتيجة استخدام الكيس البلاستيك مرة واحدة فقط، واستمرارية الطلب على الأكياس البلاستيكية؛ فلا يوجد حاليا أي بائع في محل، أو حتى كشك، يقوم بوضع المنتج المباع داخل أحد هذه الأكياس البلاستيكية، هذا بالإضافة إلى قلة المخلفات، وهنا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على الأسعار المختلفة المتاحة لماكينات الأكياس البلاستيك.
ماكينات الأكياس البلاستيك
ماكينات الأكياس البلاستيك

أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر:-

  • توجد ماكينة فيلم خاصة بتصنيع وإنتاج الأكياس والشنط البلاستيك، بمقاساتها المختلفة، والتي تصل قدرتها إلى 25 حصان؛ وهذه الماكينة المتواجدة بثلاث رؤوس، من ماركة سيمنز، يبدأ سعرها في مصر من 240 ألف جنيه إلى 265 ألف جنيه.
  • يترواح سعر مكبس الهيدروليك، الذي يتم استخدامه في صناعة أيدي الشنط والأكياس البلاستيك ما بين 25 ألف جنيه حتى 35 ألف جنيه.
  • أما بالنسبة لسعر الماكينة الأوتوماتيكية، المختصة بتقطيع ولحام الشنط والأكياس البلاستيك؛ والتي يمكن من خلالها القيام بتقطيع 400 كيس فأكثر خلال دقيقة واحدة، وكذلك تقطيع عدد 4 بكرات في نفس الوقت بقدرة تقطيع طولها حوالي 3 أمتار، والتي يترواح سعرها ما بين 190 ألف جنيه حتى 210ألف جنيه.

أسعار ماكينات الطباعة على أكياس البلاستيك

  • يترواح سعر ماكينة 6 لون ما بين 600 ألف جنيه إلى 820 ألف جنيه.
  • يترواح سعر ماكينة 4 لون ما بين 500 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه.
  • يترواح سعر ماكينة 2 لون ما بين 250 ألف جنيه إلى 370 ألف جنيه.

 أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر لعام 2024

من المعروف أن النشاط التجاري بالنسبة لتصنيع الأكياس البلاستيك، من أكثر التجارات المربحة في الوقت الحالي؛ ويوجد في السوق العديد من أنواع ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك الجيدة، التي تبدأ أسعارها من 100,000 فأكثر، وهذا النوع من ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك يتم بيعها للدول الأخرى بالدولار، وهناك الكثير من هذه الماكينات التي تختلف في أسعارها وجودتها، ويمكن أيضا شراء ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك من خلال الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-