-->

أسعار غرف النوم التركي في دمياط والمناصرة 2020

أسعار غرف النوم التركي في دمياط والمناصرة 2020
    أسعار غرف النوم؛ كل شاب مقبل على الزواج يحتاج بلا شك إلى معرفة اسعار غرف النوم لأنها تعتبر الجزء الأساسي في الشقة، وتتوافر غرف النوم بأنواع تتناسب مع كل الأزواق وكل الديكورات، أما بالنسبة لأسعارها فهي تختلف بإختلاف الخامة وعدد القطع في الغرفة وكذلك الستايل المطلوب، ويتوفر بمصر أماكن مختلفة لبيع غرف النوم.

    أفضل اسعار غرف النوم

    هناك العديد من الأشكال المختلفة لغرف النوم ويتفاوت سعرها وفقًا لنوع وجودة العفش التي يتواجد في الغرفة، وتتراوح الأسعار كما يلي:-
    • غرف نوم مودرن يبدأ سعرها من 17000 ج إلي 25000 أو 30000 ج وذلك وفقًا لنوع الخشب التي بالغرفة، ويزيد السعر إن كان ذلك الخشب مستورد.
    • غرف نوم كلاسيك تتراوح من عشرون الف جنيهًا إلي خمس وثلاثون الف جنيهًا، وذلك حسب نوع الخشب إذا كان زان أو أرو.
    • غرف نوم استيل، وهذا النوع من الغرف يبدأ سعرها من خمس وثلاثون الف جنيهًا، ويرتفع وفقًا للديكور والتصميمات التي يختارها كل فرد.
    • غرف نوم تركي وايطالي والتي تتسم بأن الخشب والعفش الذي بها عصري ومميز ويتراوح سعره من 25 ألف جنيهًا إلي ستون ألف جنيهًا.
    شاهد : أسعار غرف نوم الاطفال

    اسعار غرف نوم دمياط مصر

    من المعروف عن محافظة دمياط أنها أفضل المحافظات صناعة للأخشاب وأثاث المنزل، ومنها غرف النوم، وتتوفر غرف النوم بمحافظة دمياط بجميع الستايلات المودرن والكلاسيك وأسعارها مناسبة جدا كالآتي:-
    • غرف نوم دمياط المودرن يبدأ سعرها من 15 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه بمتوسط سعر 20 ألف جنيه للغرفة.
    • غرف نوم دمياط الكلاسيك ذات تصميم روعة في الفخامة والمزخرفة على الطريقة الكلاسيكية الجميلة تبدأ من سعر 17 ألف جنيه الي 45 ألف جنيه للغرفة.
    شاهد: أسعار الانتريهات

    اسعار غرف نوم المناصرة

    تعرف منطقة المناصرة على أنها إحدى المناطق التي يتوافر بها عفش المنزل بالكامل وبأسعار مناسبة جدا وخصوصا للطبقة المتوسطة وتتوافر بها غرف النوم التي تتناسب مع جميع الأذواق ولكن بخامة متوسطة وهذا هو السبب الرئيسي لانخفاض السعر بها فيبدأ سعر غرفة النوم في منطقة المناصرة من 8000 كحد أدنى سعر الغرفة ويزيد حتى يبلغ 30 ألف جنيه.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعارك .

    إرسال تعليق