أخر الاخبار

أسعار غرف النوم في دمياط مصر 2024

أسعار غرف النوم، نستعرض معكم علي موقع أسعارك، مجموعة من أسعار غرف النوم الرائعة في جميع المعارض ، تختلف أسعار غرف النوم علي حسب حجم الأوضة والخامات المصنعه منها، بالإضافة إلي التصميم نفسه، يسعى أى عروسيين مقبلين علي الزواج علي إختيار أفضل غرفة نوم من حيث الجودة والتصميم لكي يتم تجهيز المنزل بها، يوجد انواع وأشكال كثير من غرف النوم ومنها المودرن، الاستيل، الكلاسيك، غرف النوم ذات الخشب الأبيض، وكل منها بأسعار مختلفه.
أسعار غرف النوم

أسعار غرف النوم في مصر

غرف نوم كلاسيك:

يوجد الكثير من أشكال وتصميمات غرف النوم الكلاسيك، وتتميز هذه الغرف بتصميمات جذابة تعمل تعطى المنزل شكل رائع وأنيق، وتختلف إسعارها بإختلاف حجمها، سعرها يبدأ من 19 ألف جنية؛ وتصل إلي حوالي 50 ألف جنية.

غرف نوم مودرن:

تعد غرف النوم المودرن من أشهر واكثر الغرف مبيعا فى هذه الفترة مقارنة بغرف الكلاسيك والاستيل، تتميز هذه الغرف بالرقة والذوق الرفيع، وتعد من انواع الغرف الحديثة، وتختلف إيضا أسعارها بإختلاف حجمها وتصميمها، سعرها يتراوح من 25 ألف جنية إلى 55 ألف جنية أو أكثر.

غرف نوم الاستيل:

يوجد الكثير من أشكال وتصميمات غرف النوم الاستيل، وتتميز هذه الغرف بتصميمات ذات ذوق رفيع للغاية والوانها الذهبية، ويفضل شراء عند إمتلاك فيلا أو قصر و منزل واسع جداا، وتختلف إسعارها بإختلاف حجمها واشكالها ولكنها عالية مقارنة بالمودرن والكلاسيك، سعرها يبدأ من 30 ألف جنية.

طرق إختيار غرف نوم مميزة

يوجد الكثير من انواع الأبلكاش ومنها الصيني، الكورى، الروسى، ولكن يعتبر أسواء الأنواع هو الصيني،  ويستخدم فى الاوض الرخيصة، ولا ينصح بشراءه، ويفضل شراء النوعان الروسي والكورى، يتميزون بالجودة العالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-