أخر الاخبار

أسعار أجهزة انذار السيارات في مصر 2024

أسعار اجهزة انذار السيارات، فى عصرنا الحالى أنتشر وجود السيارات وانواعها بطريقة كبيرة عن سابقا، يلزم الحفاظ عليها من السرقة، يوجد العديد من طرق المحافظة على السيارة فى الشوارع أو الجراجات، ومن أضمن هذه الطرق وجود جهاز إنذار للسيارات، هذا الجهاز يعمل على إصدار إشعار صوتي وضوئي عند لمس السيارة، وبالتالى تعمل على إنتباه صاحبها، يعمل جهاز الإنذار عن طريق الوصول إلى الشبكة الكهربائية للسيارة، ومن ثم وضع مجس ذو دقة عالية تستشعر بها اللوحة الألكترونية للسيارة، ومن خلال موقعنا أسعارك نوضح لكم أسعار اجهزة انذار السيارات فى مصر.
أسعار اجهزة انذار السيارات

أجهزة الانذار للسيارات

يوجد نوعان من أجهزة أنذار السيارات كالأتي:
  • النوع الأول وهو النوع التقليدى الذي يستخدم عن طريق توصيلة بكهرباء السيارة، ووضع جهاز حساس ضد الصدمات واللمس، وبالتالى يعطي ضوء وصوت مرتفع عند أعتيداء احد على السيارة الخاص بك.
  • النوع الثاني وهو النوع الدقيق جدا، وبدأ ظهوره حديثا، وذلك يمكن إستعماله عن طريق توصيله بالهاتف المحمول من خلال برنامج يعمل على تحديد مكان السيارة فى إي وقت، ومن خلاله إيضا يمكنك أغلاق محرك السيارة وعدم عمله مرة أخرى إلا عن طريق إستخدام البرنامج.

أفضل أنواع جهاز أنذار السيارات GPS

يوجد كثير من أنواع من أجهزة أنذار السيارات ولكن نوعان التى تتوافر فى السوق كالأتى:
  • جهاز GPS Tracker هذا الجهاز من ضمن الأجهزة التي ظهرت بتطور التكنولوجيا، وعن طريقه يمكنك معرفة حركة السيارة لحظة بلحظة، وذلك من خلال برنامج مزود يتم استخدامه من الهاتف المحمول، ويقوم بحماية السيارة في حالة محاولة سرقتها، ويصل سعره إلى 1800 جنية.
  • جهاز انذار وولف 2 وهو جهاز صغير يتم توصيله بكهرباء سيارة، وتزويده بوحدات غلق الزجاج وقفل جميع الأبواب بمجرد الضغط على مكابح الفرامل، وسعره يبلغ حوالى 450 جنية.

أسعار جهاز انذار سيارة SPY

  • يتراوح سعر جهاز الإنذار مابين 450 إلي 900 جنية مصري في العديد من الأماكن. 

كم سعر جهاز انذار السيارة

  • يختلف سعر الجهاز من مكان لاخر؛ كما يختلف علي حسب نوع الجهاز ومصنعيه تركيبه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-