أخر الاخبار

أسعار السقف المعلق الخشبي و الجبس للمحلات فى مصر 2023

أسعار السقف المعلق، نستعرض معكم علي موقع أسعارك؛ قائمة بأفضل أسعار وتخفيضات والعروض المقدمة من الشركات المختلفة علي الأسقف المعلقة أو ما يطلق عليه الجيبسوم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية،ويعمل السقف المعلق على تصاميم وأشكال متنوعة تعمل على أناقة المنزل، ويمكن إيضا أن يتم تركيب له الإضاءة والسبوتات وتزين من الزخارف والنقوشات التي تضيف ديكور مميز للسقف، هذا السقف يتم تركيبه على السقف العادى، وبذلك عندما لا يوجد سقف معلق لا يمنع بوجود السقف الأساسي، لأن السقف المعلق ماهو إلا تكميل السقف الأساسي يعمل على تزينه، ولكنه لا يستخدم لتركيز الجدران عليه.
أسعار السقف المعلق

أنواع السقف المعلق

يوجد العديد من الأسقف المعلقة ومنها:
  • الأسقف الخشبية: وهذه الأسقف عبارة عن ألواح من الخشب يتم تركيبها ووضعها على السقف الأساسي من على السطح.
  • الأسقف الجبسية: عبارة عن عدد من الألواح والبلاطات الجبسية ويتم تركيبهم وتمنح مظهر جذاب ومنمق، وهذا النوع  يعتبر النوع الشائع في الاستخدام.
  • الأسقف المعدنية: وهي عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية يتم تركيبها لإعطاء شكل مناسب، وتوجد احيانا على شكل بلاطات معدنية سهلة التركيب.
شاهد: أسعار الجبس بورد

سعر الأسقف المعلقة

سعر تركيب المترمن السقف المعلق يتراوح من 140 جنية إلى 180 جنية مصري، ولكن يختلف السعر على حسب الشكل الذي تم اختياره، ويتوفر من جيبسوم للحوائط  بأشكال وتصاميم مختلفة تعمل على أناقة المنزل.

اسعار اسقف ارمسترونج في مصر

  • يتراوح سعر الأسقف الأرمسترونج في مصر ما بين 160 جنية إلي 210 جنية.

حساب متر السقف المعلق

  • يتم حساب أمتار السقف المعلق؛ بحيث يكون المتر هو المتر المربع؛ أى الطول في العرض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-