أخر الاخبار

أسعار باقات الأنترنت من شركة وي We فى مصر 2023

اسعار تى اى داتا، فى عصرنا الحالى أصبح الأقبال على الإنترنت متزايد للغاية، حيث يستخدمه العديد فى معرفة الكثير من المعلومات، ويستخدمه الطلاب فى الدراسة وتنمية أفكاره عن موضوع معين، والبعض يستخدمه إيضا فى أعماله، ويستخدم الأنترنت إيضا فى تشغيل الفديوهات والأستمتاع بالأفلام والمسلسلات، وبذلك نجد أن الأنترنت يوجد فى كل مكان مثل المكاتب والمدارس والبنوك والمنازل وغيرها، ومن خلال موقعنا سوف نتكلم عن باقات الأنترنت من شركة تى اى داتا، حيث أن الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data  تعتبر اكبر مشغل لخدمات الأنترنت فى مصر بنسبة تتجاوز 60% من السوق المصري.
اسعار تى اى داتا

أسعار عروض الأنترنت الجديدة من باقات WE

شركة  WE  تمتلك عدة شركات تابعة لها وهي (المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الأرضي، Tedata لتوزيع وتقديم خدمات الأنترنت الأرضي، شركة المحمول وي الشركة الرابعة)  وقامت هذه الشركة بالإعلان عن مجموعة جديدة من خطط أسعار وباقات الاشتراكات في خدمات الأنترنت المنزلي، اضغط هنا للتعرف عليها، وهذه الشركة  تتميز بالعديد من السرعات العالية مقابل اشتراك شهري قليل.

أسعار ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data

هذه الشركة تقدم العديد من العروض كالتالى:
  • العرض الأول: ميجا بلس بسعر 114 جنية، تستمتع من خلاله المشتركة في خدمة الأنترنت من تي أي داتا بسرعة تحميل تصل إلى 1 ميجا في الثانية، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجا بايت شهريا، وعند أنتهاء الباقة تقل السرعة إلى 512 كيلو بايت حتى ميعاد تجديد الباقة.
  • العرض الثاني: ميجا بلس بسعر 182.4 جنية، تستمتع من خلاله بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجابايت شهريا، وأثناء حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا إلى 1 ميجابت.
  • العرض الثالث: ميجا بلس بسعر 296.4 جنية، يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجابايت فى الشهر، وتقل سرعة خط الداتا إلى 2 ميجابت فى حالة أنتهائها.
  • العرض الرابع: ميجا بلس بسعر 410.4 جنية، تستمتع بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجابايت شهريا، وتقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت عند الانتهاء.
  • العرض الخامس:  ميجا بلس بسعر 570 جنية، يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 500 جيجابايت شهريا، وتقل سرعة خط الداتا إلى 4 ميجابت عند الأنتهاء.

نظام Home من شركة TE Data

هذا النظام يعد من الأنظمة القديمة لخدمات الأنترنت التي قامت بتقديمها الشركة المصرية، لنقل البيانات TE Data ويمكن للعملاء حتى الآن الاشتراك فيه، فهذا النظام يتميز بسعر اشتراك شهري قليل جدا، ولكنه ذو سعة تحميل محدودة فهو يناسب أكثر عملاء المنزل أو الشركات الصغيرة.

أسعار نظام Home من شركة TE Data

هذا النظام يقدم العديد من العروض ومنها:
  • العرض الأول: الأشتراك بسعر 57 جنية، والأستمتاع من خلاله بسرعة تحميل تصل إلى واحد ميجا، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 10 جيجا بايت فى الشهر.
  • العرض الثاني:الأشتراك بسعر 159.6 جنية، والأستمتاع من خلاله بسرعة تحميل تصل إلى 2 ميجا، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 150 جيجا بايت فى الشهر.
  • العرض الثالث: الأشتراك بسعر 250.8 جنية، والأستمتاع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 4 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجا بايت فى الشهر.
  • العرض الرابع: الأشتراك بسعر 399 جنية، والأستمتاع من خلاله بسرعة تحميل تصل إلى 8 ميجا، وسعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجا بايت فى الشهر.
اسعار تى اى داتا
اسعار تى اى داتا

أسعار نظام ميجا بلاس تي داتا بعد ضريبة القيمة المضافة

  • سرعة 1 ميجا بحجم استخدام 100 جيجا تي داتا؛ بسعر 100 جنية قبل الضريبة 100؛ وبسعر 160 جنية بعد الضريبة.

سرعة 16 ميجا بجدم استخدام 100 جيجا تي داتا

  • بسعر قبل الضريبة 160 جنيه؛ وإرتفع إلي 182.4 جنيه شهريا.

سرعة 16 ميجا بحجم استخدام 200 جيجا تي داتا

  • السعر قبل الضريبة 260 جنيه؛ وإرتفع إلي 297 جنيه شهريا.

سرعة 16 ميجا بحجم استخدام 300 جيجا تي داتا

  • السعر 360 جنيه قبل الضريبة؛ وبـ 411 جنيه بعد الضريبة.

سرعة 16 ميجا بحجم استخدام 500 جيجا تي داتا تي داتا

  • السعر قبل الضريبة 500 جنيه - السعر بعد الضريبة 570 جنيه .

عروض دفع فاتورة الأنترنت من شركة Tedata

الشركة المصرية للاتصالات أعلنت عبر الشركة التابعة لها لتقديم خدمات الأنترنت المنزلي تي أي داتا، عن تقديم عرض لجميع عملائها والمشتركين من خلالها في خدمات الأنترنت، حيث أن يستطيع من خلاله المشترك سداد قيمة فاتورة النت بشكل تلقائي، وهذا من خلال استخدام بطاقات الائتمان البنكية، ويحصل العميل على خصم بقيمة تصل إلى نحو 10% من قيمة فاتورة الأنترنت من te ،data ولمدة سنة كاملة تمتد لتصل إلى 12 شهر، وصرحت الشركة إيضا أن هذه الخدمة بهدف توفير خدمة أنترنت أرضي بدون انقطاع بسبب عدم سداد الفواتير، وتوفر الجهد على المشترك وعلي الشركة، ولمعرفة المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بممثلي خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات على رقم 111، أو زيارة أقرب فرع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-