أخر الاخبار

أسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة مصر 2024

كشفت وزارة الإسكان والمرافق عن أسعار الشقق في العاصمة الأدرية الجديدة في إعلان خاص بحجز الفيلات  والوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الآونة الأخيرة، في إطار سعيها إلى حل مشكلة الانفجار السكني ومساعدة المواطنين على توفير احتياجاتهم من المسكن بمميزات وجودة عالية.

تفاصيل شقق العاصمة الأدرية الجديدة

وقد أعلن مصدر مسؤول داخل هيئة المجتمعات العمرانية، إن الوزارة سوف تطرح سعر المتر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مقارنَةً  بسعر المتر بالمدن الجديدة الموجودة بالقرب منها مثل التجمع، والرحاب، ومدينتي- بزيادة بلغ مقدارها حوالي 15% ، وذلك يعني أن المتر يصل سعره إلي  8 أو 9 آلاف جنيه.

سعر شقق العاصمة الأدرية الجديدة

قد أكد المصدر على أن مساحة الوحدات الموجودة بالحي السكني داخل العاصمة الإدارية، تبدأ من ١٢٠: ١٨٠ مترًا، مما يعني أن سوف تبلغ أسعار الشقق في العاصمة الأدرية الجديدة حوالي 2 مليون و80 ألف جنيه بمساحة ١٢٠ متر.
وقد أضاف المصدر أنه من المتوقع أن يكون هناك عروض لأنظمة الكاش سواء للوحدات  السكنية أو الفيلات.
وقد أوضح المصدر أن هناك بعض الشركات التي طرحت بالفعل إعلانات لترويج مشاريعها والتي ستنفذها في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بين ذلك المشاريع، عروض الفيلات بمساحة  ٢٠٠ متر بمبلغ ٣ مليون جنيه، ذلك يعني أن سعر المتر الواحد يبلغ 15 ألف جنيه تقريبا.
وتتضمن الوحدات السكنية نماذج تشطيبات متباينة لمراعاة جميع الأذواق، وتصميم العمارات يأخذ شكل ٦ أو 7 طوابق متتالية بالإضافة إلي دور أرضي وبدروم ، وتتميز جميع العمارات بوجود مصاعد كهربائي، بالإضافة إلي عدة التشطيبات خارجية مختلفة لواجهات العمارات، ولن يكون الاختلاف في ألوان واجهات العمارات فقط  ولكن أيضًا في التصميم المعماري نفسه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-