أخر الاخبار

سعر جرام وقيراط خاتم الالماس اليوم فى مصر 202‪4

أسعار الماس، نستعرض معكم علي موقع أسعارك، سعر أفضل أنواع الماس في محلات الصاغة المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث أن الألماس يعد من أغلي أنواع المعادن علي وجه الأرض، ومن الصعب الحصول عليه، لذلك يعد من أغلي المعادن.
يختلف سعر الماس علي عده عوامل مختلفة؛ منها جودتة من حيث اللون والنقاء ونسبة الشوائب الموجودة به، بالإضافة إلي تاريخ صنعها؛ حيث يتراوح سعره من 10 ألاف جنية وقد يصل إلي أكثر من مليون جنية مصر، ومن أشهر أماكن بيعة في جمهورية مصر العربية؛ هي شركة داماس الرئدة في بيع خواتم الألماس والسوليتير.
الماس

اتجه الشباب المقبلون على الزواج إلى البحث عن بدائل أخرى للذهب، كحل للخروج من أزمة الارتفاعات المستمرة للأسعار، والتى أدت إلى حالة ركود شديدة بالأسواق، فكان الماس هو الحل، فهى شبكة قيمة لايقتنيها إلا الأثرياء فقط وذلك لارتفاع ثمنها.

متوسط أسعار الماس اليوم في مصر

  • سعر نصف القيراط إلى 15000 جنيه والقيراط الصحيح وصل إلى 65 ألف جنيه.
  • سعر الفص الجيد يبدأ من 30000 ألف جنيه.
  • سعر الخاتم من 15 ألف جنيه ويصل إلى مليون جنيه.

سعر قيراط الألماس اليوم في مصر

يختلف سعر قيراط الألماس في مصر من وقت لآخر، كما أنه يخلف علي حسب جودتة ونقائة ولونه، حيث يبدأ سعر قيراط الألماس في مصر من خمسين ألف جنيه ويصل إلي أكثر من مليون و 2 مليون جنية حسب جودة الألماس، لذلك نجد الإقبال الأكبر علي كل من الذهب والفضة في جمهورية مصر العربية.

أسعار خواتم الألماس

يعد خاتم الألماس من افضل الهدايا التى يمكن أن يهادي أى زوج به لزوجتة في الكثير من المناسبات، حيث يتراوح سعر خاتم الماس مابين 10 ألاف جنية ويصل إلي 50 ألف جنية.

اسعار خاتم الماس لازوردي

  • يتراوح سعر خاتم الألماس بالمصري من لازوردي ما بين 55 ألف جنيه؛ ويصل إلي حوالي مليون جنية مصري.

سعر قيراط الألماس بالدولار

  • بين السعر ما بين 5000 إلي 8000 دولار أمريكي.

سعر قيراط الالماس في دبي

  • يتراوح السعر ما بين 4500 إلي 7500 دولار أمريكي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-