أخر الاخبار

أسعار تذاكر دخول مدينة الملاهي في مصر 2024

نستعرض معكم علي موقع أسعارك ، أسعار تذاكر مدينة الملاهي في مصر 2024، بتقرير تفصيلي عن سعر تذكرة وعنوان مدينة ملاهي كلا من ، ملاهي دريم بارك ,السندباد ,أكوا بارك ,دولفين بارك ,ماجيك لاند لقضاء اجازة عيد الفطر المبارك وإجازة عيد الأضحي والأجازات الصيفية ، بالإضافة إلي الرحلات المدرسية.
إقترب موعد أجازة نصف العام 2024، لذلك سوف نطلعكم علي أسعار تذاكر مدن الملاهي في مصر.
أسعار تذاكر مدينة الملاهي في مصر

أسعار تذاكر جميع مدن الملاهي الموجودة في مصر

تذاكر دريم بارك

دريم بارك: سعر شراء التذكرة السيلفر بسعر 75 جنية، وتدخل جميع الالعاب عدا سبعة الالعاب فقط ، أما التذكرة الذهبية سعرها يصل إلي 115 جنية ، وبها تستطيع أن تدخل جميع الألعاب ماعدا اربعه ألعاب فقط.
إقرأ أيضا:  أسعار تذاكر مباريات كأس العالم

سعر تذكرة دولفين بارك

موجودة في مدخل مدينة 6 أكتوبر، دولفين لاند مول، المحور المركزي أمام جهاز 6 أكتوبر.
أسعار الدخول بـ 3 جنيه ، أما الألعاب تبدأ من 7 جنيه إلى 10 جنيه، ومفتوحة من 12 ظهرًا إلى 10 مساءً فى الشتاء، أما الصيف لحد 12 منتصف الليل.
إقرأ أيضا: أسعار تذاكر دولفين بارك

تذاكر وندر لاند

تحتوي علي أكثر من 25 لعبة ، بالإضافة إلي مجمع سينمات ومول، وبولينج، وبلياردو، موجودة فى شارع ابن العتاهية فى عباس العقاد، الحي السابع، مدينة نصر، بجوار الحديقة الدولية.
سعر التذكرة للفرد 10 جنيه بداية من 4 سنوات، وأقل من 4 سنوات الدخول مجانًا، سعر الألعاب بـ يبدأ من 5 جنيه إلى 7 جنيه، وتقدر تشتري دفتر ألعاب وندر لاند بـ 25 جنيه وفيه تخفيض للعبة أو لعبتين حسب نوعية الألعاب.
إقرأ أيضا: أسعار تذاكر وندر لاند

تذكرة أكوا بارك

الأسعار بـ 115 جنيه للكبار و95 جنيه للأطفال شاملة وجبة غذاء، الأطفال تحت سن 3 سنوات بـ يدخلوا مجانًا.
كريزى ووتر: أسعار التذاكر بـ 65 جنيه شاملة جميع الألعاب، و95 جنيه شاملة وجبة الغذاء، والأطفال أقل من 4 سنوات الدخول مجانًا.
إقرأ أيضا:  أسعار تذاكر دريم بارك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-