أخر الاخبار

أسعار الساعات في مصر جميع الماركات 2024

سنوضح لكم في هذا المقال أسعار الساعات الرجالي والشبابي في مصر، وسنقوم أيضاً بعرض بعض المواصفات لكل ساعة، فهي ساعات تتميز بالشياكة والموضة وذات ماركات مشهورة وجيدة جداً، وهذه الساعات كلاسيكية يمكن أن ترتديها مع اللبس الفورمال البدل.
الساعات

سعر الساعات في مصر

أولاً: ساعة كاسيو جي شوك ذات السوار المصنوع من البلاستيك المطاط فهي ساعة تتحمل الصدمات والمعاملة الخشنة ويضاف إلي ذلك أنها مقاومة للماء حتى عمق ٢٠٠ متر وسعر الساعة في مصر ٤٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
إقرأ أيضا:
أسعار الساعات الحريمي
ثانياً: ساعة انفيكتا سبيشيال كرونوجراف ذات سوار مصنوع من الإستانلس ستيل وهي ساعة فضية اللون تتميز الإطار الدائري يوجد بها ثلاث عدادات أنيقة وتوجد بداخلها أيضاً ماكينة كرونوغراف وهي تدل على ذوق الساعة المتميز وهي ماكينة يابانية الصنع وسعر الساعة في مصر ٤٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
ثالثاً: ساعة تومي هيلفيغر بيتر ماركة أنالوج ذات السوار الجلدي وهي ذات هيكل دائري سميك وهي ساعة بعقارب، وتعد ساعة رائعة تتميز بقوة الأداء والجمال والراحة وهي ذات مكانة عالية، يمكننا أن نعتمد عليها طوال الوقت وسعرها في مصر ٤٠٠٠ الالاف جنيه مصري.رابعاً: ساعة ديزل ماركو أنالوج ذات السوار الجلدي، وهي يابانية الصنع، دائرية، ضد الماء حتى عمق ١٠٠ متر، مصنوعة من الستانلس ستيل، وسعر الساعة في مصر حوالي ٥٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
خامساً: ساعة جيس ماركة أنالوج ذات سوار جلد أنيق وراقي، وهذه الساعة من يرتديها سيكون شخصية أنيقة وجذابة وهي ذات شكل دائري وسعرها في مصر ٣٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
سادساً: ساعة كاسيو ذات السوار الجلد الرائع وهو مريح جدا علي المعصم، شاشتها دائرية كبيرة تتميز بمظهر كلاسيكي رائع، أرقامها سهلة القراءة، مصنوعة من الزجاج المعدني، وهي أيضاً مقاومة للماء حتى عمق ٥٠ متر، بطاريتها تدوم حتي ٣ سنوات وسعر الساعة في مصر ٤٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
سابعاً: ساعة ارماني اكسجينج ذات سوار مصنوع من الجلد، وهي ساعة عصرية ورائعة، مقاومة للماء، وجلدها ساحر جداً، ومعدنها لامع وسعر الساعة في مصر ٤٠٠٠ الالاف جنيه مصري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-